بالمختصر: العالم بيتغير وزافين ما بيتغير

25-9-2017

هيثم بوسف: لفت نظري اعلان الدورة البرامجيه لبرنامج “بلا طول سيرة” للزميل والصديق القريب زافين قيومجيان, فعلا” كل شيء محيط بنا تغير, الحياة تزداد صعوبه يوما” بعد يوم, كل شيء بيتغير ولا يزال زافين كما عهدناه, الرجل الأنيق, المحب للتكنولوجيا, واطارات النظارات, والتصوير.

زافين وان غاب عن التواصل بقي الأقرب بالنسبة لي وللمشاهد العربي, فهو يدخل بيوتنا بمواضيعه الشيقة, وسبق ان سمح لنفسه ليخترق غرف النوم من خلال طرحه للعديد من المواضيع الجريئة في برنامجه الشهير “سيرة وانفتحت.”

اول امس وانا اشاهد مقتطفات برنامجه على وسائل التواصل الاجتماعي, اعادني إلى عشرة سنوات فأكثر, حيث كان اسم برنامج “سيره وانفتحت” مكتوب في روزنامتي بدل يوم الاثنين, شعرت بحنين كبير لتلك الأيام الجميلة والظروف التي كانت تحيط ببرنامج “سيرة وانفتحت”

المواضيع تغيرت والبرامج تم تشكيلها بفورمات جديد, ولكن بقي زافين المعروف بأناقته كما هو لم يتغير بحبه للمواضيع الاجتماعية, وقليل منها السياسية و التي تلامس يوميات اللبناني والعربي, احسنت زافين استطعت بأخلاقك وخبرتك ومهنيتك الكبيرة وثقتك بتلفزيون المستقبل أن تحافظ على مكانتك أولا”, وقيمة ما تقدمه لمشاهديك ثانيا” …. بلا طول سيرة …. هذا صديقي زافين.

http://belmokhtasar.com/archives/1892